الرئيسية » الرئيسية » حزب الديمقراطيين الجدد يطلق مشروع 1000 قيادي بجهة فاس مكناس

تسيقية الحزب بفاس تعقد اجتماعها الشهري بالمقر الجهوي للحزب بفاس

عقدت التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بمدينة فاس يوم الأحد 16 فبراير الجاري على الساعة 11 والنصف صباحا بالمقر الجهوي للحزب اجتماعها الشهري، وقد تضمن جدول الاعمال أربع نقط :

  • تقرير امين المال لتقييم مصاريف اللقاء الإشعاعي السابق بمركب الحرية وكذا الوضعية المالية للكتابة الاقليمية وبعض التدابير الكفيلة بتجاوز الإكراهات المادية.
  • تقارير اللجن الوظيفية.
  • تقارير المكلفين بتشكيل الكتابات المحلية.
  • مختلفات.

وانطلق الاجتماع بكلمة ترحيبية للكاتب الاقليمي بالنيابة الاستاذ محمد علمي، بعدها استلم الكلمة امين المال التنسيقية الاستاذ محمد كريم البكاري حيث قدم تقريرا مختصرا عن الوضع المالي للمكتب، بعده قدم رئيس لجنة الاعلام والتواصل الاستاذ محمد علمي تصورا واضح المعالم لعمل اللجنة.

وقدم الاستاذ اليعقوبي نورالدين رئيس لجنة التكوين السياسي تقريرا حول تصور اللجنة من اجل المساهمة في التكوين والتاطير، ثم تلقى الاستاذ رضوان صبور الكلمة ليلقي على مسامع الحاضرين تقريرا عن عمل لجنة الاستقطاب والتنظيم من اجل الرفع من إشعاع الحزب بفاس.

وتم الحسم في تجديد التنسيقية المحلية بجنان الورد وكذا تأسيس التنسيقية المحلية بفاس المدينة في الايام القليلة المقبلة.

وفي الختام تم فتح باب النقاش والمقترحات بين اعضاء المكتب حول مختلف القضايا وسبل التفاعل معها محليا ووطنيا، ليختم الاجتماع الشهري للكتابة الاقليمية بفاس العالمة في جو من الالتزام والانضباط من اجل الرقي بالعمل الحزبي في بلادنا.

عن الإدارة